العلياء للديكور
السلام عليكم

نرحب بك فى العلياء للديكور
نرحب بك فى العلياء للديكور يتم بيع احسن انواع القطن بسعر جديد 450 جنية يتم عمل متر البراقع ب 15 جنية سعر متر البراقع فى محلاات العلياء للديكور ادارة الشيج احمد سلومة ت 01221812092

العلياء للديكور

العلياء للديكور كل ما يختص بعالم المفروشات والستائر ، تصاميم وأفكار ، أحدث موديلات الستائر والمفروشات. تنجيد عرائس تنجيد انتريه صالون سفرة ستائر براقع بيع قطن مصرى العروس, موضه, ازياء, اكسسوارات, كوشات افراح اكبر تجمع للنساء فقط صحبة وإسلاميات
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخول  
نرحب بك فى العلياء للديكور يتم بيع احسن انواع القطن بسعر جديد 450 جنية يتم عمل متر البراقع ب 15 جنية سعر متر البراقع فى محلاات العلياء للديكور ادارة الشيج احمد سلومة ت 01221812092
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» جديد الستائر 2015
الجمعة ديسمبر 19, 2014 1:48 pm من طرف احمد صالح

» صور جميلة وبسيطة لتصاميم ستائر منزلية
الجمعة أغسطس 02, 2013 2:21 am من طرف احمد صالح

» رقص شرقي سكسي من الاخر صح
الإثنين فبراير 18, 2013 12:22 am من طرف توته الدلوعه

» شرموطه وبزازها نار تتشرمط و تتناك
الإثنين فبراير 18, 2013 12:17 am من طرف توته الدلوعه

» سكس سكس سكس
الأحد فبراير 17, 2013 9:26 pm من طرف توته الدلوعه

» الووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف
الأحد فبراير 17, 2013 9:16 pm من طرف توته الدلوعه

» عركه بالبيكيني وظهور اماكن حساسه +١٨
الأحد فبراير 17, 2013 9:01 pm من طرف توته الدلوعه

» سهير رمزي تعرض صدرها المثير الساخن لصبحي +١٨
الأحد فبراير 17, 2013 8:59 pm من طرف توته الدلوعه

» هاله فاخر عاريه تماما وساخنه ممنوع من العرض
الأحد فبراير 17, 2013 8:57 pm من طرف توته الدلوعه

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
العلياءللديكورستائر قسم خاص بعرض صور الستائر ستائر روعة ستائر فخمة ستائرمنزلية ستائر 2011 ستائر لغرف النوم ستائر عصرية وحديثة تصاميم واستيلاتستائر غرف نوم جميلة
تصويت
مجاملة علمانية
السبت فبراير 16, 2013 6:53 pm من طرف احمد صالح


[center]الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد؛

فقد أسفرت الأحداث البرلمانية الأخيرة عن جدل جديد في الشارع المصري بصفة عامة وبين أبناء التيار الإسلامي بصفة خاصة، وأصبحت أحداث مجلس الشورى -باعتباره قائمًا بالدور …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
الشيخ المجاهد الدكتور ياسر برهامي حفظه الله
الثلاثاء يناير 15, 2013 8:38 pm من طرف احمد صالح
[center]بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وبعد .. فقد حام طائر فكري وخاطري حول أحد أقطاب الدعوة السلفية المباركة وقلت في نفسى ماذا لو فقدنا ذلك الرجل ، أتحدث اليوم عن رجل في هذا الزمان الذى ضعفت …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
الأحزاب السلفية ترفض وثيقة السلمي المشبوهة وتهدد بالتظاهر
الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 6:06 pm من طرف احمد صالح
الأحزاب السلفية ترفض وثيقة السلمي المشبوهة وتهدد بالتظاهر




أعربت أحزاب "النور" و"الإصالة" و"الإصلاح" السلفية، و"البناء والتنمية" عن رفضه الوثيقة التي أصدرها الدكتور علي السلمي نائب رئيس الوزراء، …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
أسماء بعض شيوخ الدعوة السلفية المشاركين في المليونية بالتحرير ...المفاجأة ..متجدد
الجمعة يوليو 29, 2011 9:03 pm من طرف احمد صالح
علم موقع أنا السلفي بأسماء بعض شيوخ وعلماء ودعاة الدعوة السلفية الذين سيشاركون في فاعليات ( جمعة الإرادة الشعبية) يوم الجمعة القادم 29/7/2011 إن شاء الله بميدان التحرير ومنهم :


الشيخ سعيد عبد العظيم


الشيخ علي غلاب


الشيخ …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
الآن مباشر من التحرير ( الصور والفيديوهات تتحدث
الجمعة يوليو 29, 2011 9:00 pm من طرف احمد صالح
دان التحرير يكتظ بالإسلاميين والسلفيين .. وما زالت الألوف تتوافد على الميدان الآن ..
الميدان أمتلأ عن آخره أو أوكاد .. الجميع أتى للحفاظ على الهوية الإسلامية لمصر ..


...الصور تتحدث .. تابعونا....


الشيخ أبو إدريس الرئيس العام …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
: من مثلك الأعلى
الأربعاء يونيو 08, 2011 1:43 am من طرف احمد صالح
الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد،

لكل واحد منا مثل أعلى في حياته، وقدوة يقتدي به، يسير على أثره ويلزم طريقته، ويحلم في يوم من الأيام أن يكون مثله، وإذا سألنا هذا السؤال لفتيان اليوم الذين هم رجال الغد، …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
أنت لست صغيرا
الأربعاء يونيو 08, 2011 1:38 am من طرف احمد صالح
الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله, أما بعد،

فتى الإسلام:

أعرف أنك تشتكي دائماً من الأب والأم والمدرسين والمصلين في المسجد، تشتكي أنهم يعاملونك على أنك مازلت صغيراً لم تكبر بعد، وللأسف فإن الناس تنظر لمن كان في سن …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
مناقشة حول مظاهرة 27 مايو
الجمعة مايو 27, 2011 5:41 am من طرف احمد صالح
الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد؛
فقد دعت بعض القوى السياسية وبعض الصفحات على شبكات التواصل الاجتماعي إلى مظاهرات حاشدة يوم الجمعة 27 من مايو 2011، مما أسموه بالـ"ثورة الثانية"؛ للمطالبة بكثير مِن …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
الصحبة وأثرها في السلوك
الجمعة مايو 20, 2011 7:14 pm من طرف احمد صالح
الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد؛
فاعلم أخي -رحمك الله وهداك وسدد إلى الخير خطاك-.. أن الرجل بلا خَدِين -صاحب- كذي الشمال بلا يمين؛ فاتخِذ ذوي الصلاح والدين أعوانًا، واخَلط نفسك مع الأبرار وطهرها مِن …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0

شاطر | 
 

 نهاية الطاغية... والليبيون يحتفلون بالحرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قحطان
عضو فعال
عضو  فعال


ذكر
عدد الرسائل : 53
العمر : 42
السٌّمعَة : 0
نقاط : 137
تاريخ التسجيل : 07/11/2008

مُساهمةموضوع: نهاية الطاغية... والليبيون يحتفلون بالحرية   الخميس أكتوبر 20, 2011 7:10 pm

نهاية الطاغية... والليبيون يحتفلون بالحرية
الجمعة, 21 أكتوبر 2011
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لندن، واشنطن، نيويورك - «الحياة»



احتفل الليبيون بـ«مقتل الطاغية» معمر القذافي ونجليه المعتصم وسيف الاسلام ووزيري دفاعه ابوبكر يونس واستخباراته عبدالله السنوسي. ظروف موت القذافي امس، تصفيته او اعدامه، بقيت غامضة حتى ساعة متقدمة من الليل، خصوصاً مع بث التلفزيونات العالمية صوراً له في الاعتقال بين الثوار وهو يسير متكئاً على بعض آسريه في سرت، ولاحقاً والدماء تغطي رأسه وصدره، ثم ميتاً على محفة في مدينة مصراتة.

المجلس الوطني الانتقالي ومسؤولوه اكتفوا باعلان مصرع «الطاغية» الذي حكم ليبيا منذ الفاتح من ايلول (سبتمبر) 1969. لم يعط احدُ منهم تفسيراً لما جرى، بانتظار انتهاء الفحوص التي يجريها الاطباء الشرعيون.

وأكد وزير الاعلام في الحكومة الليبية الموقتة محمود شمام لوكالة «رويترز»، ان المعتصم قتل وانه كان يختبيء مع والده.

ويستعد رئيس المجلس الانتقالي مصطفى عبد الجليل للاعلان اليوم عن تحرير ليبيا من سلطة القذافي وبدء المسيرة لتشكيل دولة ديموقراطية يتساوى فيها الجميع، وقد يشرح بعض ملابسات ما جرى صباح امس الباكر مع انهيار مقاومة انصار القذافي الذين كانوا يدافعون عن مدينة سرت و«الحي رقم 2» الاخير الذي استماتوا لمنع سقوطه ولمنع الثوار من دخوله، ومحاولة مجموعة من حوالى 40 شخصاً الانسحاب غرباً من المدينة يُعتقد بان القذافي كان بينهم.

وكان الثوار قاتلوا في سرت «من زنقة الى زنقة ومن شارع الى شارع ومن منزل إلى منزل» على مدى نحو 40 يوماً، لينجحوا اخيراً في تحرير المدينة وانقاذها من سلطة القذافي وميليشياته بعدما تحولت من «زهرة ليبيا» الى مدينة تجوب فيها الغربان.

وأكد محمد ليث، القائد الميداني للمنطقة الجنوبية في سرت، إن القذافي كان مسلحاً وقُتل أثناء محاولته الفرار. وقال لوكالة «فرانس برس» إن القذافي «كان داخل سيارة جيب كرايزلر اطلق عليها الثوار النار فخرج منها وحاول الفرار، وهو هارب دخل في حفرة محاولاً الاختباء، وأطلق عليه الثوار النار، فخرج وهو يحمل في يده كلاشنيكوف وفي اليد الأخرى مسدساً، تلفت يميناً ويساراً وهو يقول: شنه فيه (ماذا يحصل)، وأطلقوا عليه النار فأصيب في الكتف وفي الرجل وقتل على الأثر». وأضاف أن القذافي «كان يرتدي بدلة كاكية اللون وعلى رأسه عمامة».

ونفى محمد ليث أن يكون القذافي قُتل في قصف لقوات حلف الأطلسي على سرت، مؤكداً أن «ثوار مصراتة قتلوه». وقال: «كان جسمه هزيلاً جداً، واضح انه كان مريضاً فلم يتحمل الإصابة».

وجاء مصرع القذافي، بعد ثمانية شهور من انطلاق الانتفاضة ضد نظامه في شباط (فبراير) الماضي وبعد شهرين من سقوط العاصمة طرابلس في أيدي الثوار وتواريه عن الأنظار منذ ذلك الوقت.

وقال الناطق باسم المجلس الوطني الانتقالي عبد الحفيظ غوقة، في مؤتمر صحافي في بنغازي: «نعلن للعالم أن القذافي قُتل على ايدي الثوار»، معتبراً أنها «لحظة تاريخية ونهاية الديكتاتورية والطغيان».

وسبق ذلك أعلان قيادي في المجلس الوطني العثور على المعتصم احد أبناء القذافي ميتاً في سرت، كما أعلن مقتل أبوبكر يونس الذي كان يقود المعارك في المدينة.

وما ساعد في عدم وضوح كيفية مقتل القذافي اعلان الحلف الأطلسي في بيان امس «أن طائرات للحلف قصفت آليات لقوات موالية للقذافي عند الساعة الثامنة والنصف في ضواحي سرت». ولم يوضح الحلف ما إذا كان القذافي موجوداً في هذه القافلة من السيارات «التي كانت تخوض عمليات عسكرية وتشكل تهديداً واضحاً للمدنيين»، كما جاء في البيان.

وأعلن خليفة حفتر قائد القوات البرية في المجلس الانتقالي أنه «تم تحرير سرت وبمقتل القذافي سقط نظام معمر القذافي وتم تحرير ليبيا بالكامل ومن كان يقاتل معه قتل أو تم القبض عليه. والآن نستطيع أن نقول إن القذافي مات وليبيا تحررت».

كما ذكر طبيب لـ «فرانس برس» في سرت أن أبو بكر يونس قتل أيضاً في سرت. وقال الطبيب عبد الرؤوف انه «تعرف إلى جثة أبو بكر يونس جابر» صباح امس في مستشفى سرت الميداني. وذكرت صحافية من «فرانس برس» إن جثته نقلت بسيارة بيك آب مع قائد الكتائب الأمنية للنظام السابق منصور الضو الذي نقل إلى المستشفى الميداني نفسه.

وقال رئيس الوزراء الليبي الموقت محمود جبريل في مؤتمر صحافي في طرابلس بأنه يتعين على الليبيين أن يدركوا أن الوقت حان لبدء بناء «ليبيا جديدة وموحدة بشعب واحد ومستقبل واحد».

ورفع مقاتلو المجلس الوطني علمهم فوق وسط سرت امس بعدما أتموا سيطرتهم على مسقط رأس القذافي.

وتعني السيطرة على سرت أن المجلس الوطني الانتقالي يمكن أن يبدأ الآن في مهمة إرساء نظام ديموقراطي جديد قال إنه سيشرع فيه بعد السيطرة على المدينة.

لكن الكثيرين ما زالوا يشعرون بالتوتر ولم يسمح للصحافيين بدخول المواقع التي كان يسيطر عليها قبل ذلك الموالون للقذافي في الوقت الذي قالوا فيه إن عمليات تمشيط ما زالت مستمرة بالمدينة.

واكد الرئيس اوباما ان مقتل القذافي يشكل «نهاية فصل طويل ومؤلم» بالنسبة الى الليبيين، داعياً السلطات الليبية الجديدة الى بناء بلد «ديموقراطي» و«متسامح».

وقال، في مداخلة مقتضبة في البيت الابيض، «اعلنت حكومة ليبيا اليوم (امس) مقتل معمر القذافي، هذا الامر يشكل نهاية فصل طويل ومؤلم بالنسبة الى الليبيين الذين امامهم فرصة لتحديد مصيرهم بانفسهم في ليبيا جديدة وديموقراطية».

وحض الليبيين على تأمين الاسلحة الخطيرة ودعاهم الى احتراح حقوق الانسان.

وقالت وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون من اسلام اباد، ان هذا الامر يشكل «فرصة لليبيا للمضي قدما». واعتبر الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي ان مقتل القذافي يشكل «مرحلة رئيسية» لتحرير ليبيا، معتبراً ان «صفحة جديدة» تفتح بالنسبة الى الشعب الليبي.

وقال ساركوزي في بيان ان «مقتل معمر القذافي يشكل مرحلة رئيسية في النضال الذي يخوضه الشعب الليبي منذ اكثر من ثمانية شهور للتحرر من النظام الديكتاتوري والعنيف الذي فرض عليه طوال اكثر من اربعين عاما».

واضاف ان «تحرير سرت يشكل بداية عملية تولاها المجلس الوطني الانتقالي لارساء نظام ديموقراطي في ليبيا تشارك فيه كل المكونات ويضمن الحريات الاساسية».

وفي نيويورك، قال إيان مارتن رئيس بعثة الأمم المتحدة في ليبيا «أونسميل» إن إعلان المجلس الوطني الانتقالي في ليبيا «التحرير رسمياً سيفتح الطريق أمام تشكيل الحكومة الانتقالية والمجلس الوطني كأساس للحكومة الممثلة للشعب، ووضع مسودة للدستور».

وأضاف مارتن، في مؤتمر صحافي عبر الدائرة التلفزيونية من طرابلس، أن «التحديات أمام الشعب الليبي وقيادته الانتقالية ستكون كبيرة لكن قيم الديمقراطية وحقوق الإنسان والشفافية هي الأساس والأمم المتحدة ستفعل ما بوسعها لدعم هذه القيم في ليبيا». ودعا مارتن الليبيين الى «المصالحة الوطنية وتحقيق العدالة ومواجهة تحدي انتشار السلاح الواسع النطاق». وأكد أن «السلاح الكيميائي والنووي تمت السيطرة عليه وهو في مأمن لكن كميات كبيرة من الأسلحة الأخرى منتشرة في ليبيا وربما تنقل عبر الحدود».

وفي طرابلس اعلن وكيل وزارة المواصلات في المجلس الانتقالي فوزي التمر ان حركة النقل الجوي توقفت الخميس بسبب اطلاق النار الابتهاجي في ليبيا بعد الاعلان عن وفاة القذافي.

وقال التمر لـ»فرانس برس» انه «حفاظا على سلامة المسافرين، قررنا تعليق الرحلات الداخلية والدولية بسبب اطلاق النار الكثيف من اسلحة ثقيلة لكن ايضا من مضادات جوية».

وكان الأمين العام للأمم المتحدة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] بان كي مون حض الليبيين على الوحدة الوطنية والمصالحة وترجمة «الآمال الرفيعة التي طبعت أيام الثورة الى فرص وعدالة للجميع». وقال بان ان يوم الخميس مثل انتقالاً تاريخياً لليبيا وكان فقط نهاية البداية».

ورحب الامين العام لمنظمة التعاون الاسلامي اكمل الدين احسان اوغلي بـ»طي صفحة» نظام القذافي ودعا الليبيين الى الوحدة والابتعاد عن الثأر.

واعرب احسان اوغلي عن «ترحيبه بالتطورات الأخيرة في ليبيا بعد تحرير مدينة سرت نهائيا من قبضة فلول النظام السابق، والتي اسفرت عن مقتل العقيد معمر القذافي».

واضاف في بيان ان من شأن «السيطرة الكاملة للثوار على كامل الأراضي الليبية وطي صفحة النظام السابق ان يضعا حدا لنزاع مسلح استمر اكثر من ثمانية شهور وازهق أرواح آلاف الأبرياء وهدد وحدة البلاد».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نهاية الطاغية... والليبيون يحتفلون بالحرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العلياء للديكور :: الاخبار :: الاخبار-
انتقل الى: