العلياء للديكور
السلام عليكم

نرحب بك فى العلياء للديكور
نرحب بك فى العلياء للديكور يتم بيع احسن انواع القطن بسعر جديد 450 جنية يتم عمل متر البراقع ب 15 جنية سعر متر البراقع فى محلاات العلياء للديكور ادارة الشيج احمد سلومة ت 01221812092

العلياء للديكور

العلياء للديكور كل ما يختص بعالم المفروشات والستائر ، تصاميم وأفكار ، أحدث موديلات الستائر والمفروشات. تنجيد عرائس تنجيد انتريه صالون سفرة ستائر براقع بيع قطن مصرى العروس, موضه, ازياء, اكسسوارات, كوشات افراح اكبر تجمع للنساء فقط صحبة وإسلاميات
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخول  
نرحب بك فى العلياء للديكور يتم بيع احسن انواع القطن بسعر جديد 450 جنية يتم عمل متر البراقع ب 15 جنية سعر متر البراقع فى محلاات العلياء للديكور ادارة الشيج احمد سلومة ت 01221812092
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» جديد الستائر 2015
الجمعة ديسمبر 19, 2014 1:48 pm من طرف احمد صالح

» صور جميلة وبسيطة لتصاميم ستائر منزلية
الجمعة أغسطس 02, 2013 2:21 am من طرف احمد صالح

» رقص شرقي سكسي من الاخر صح
الإثنين فبراير 18, 2013 12:22 am من طرف توته الدلوعه

» شرموطه وبزازها نار تتشرمط و تتناك
الإثنين فبراير 18, 2013 12:17 am من طرف توته الدلوعه

» سكس سكس سكس
الأحد فبراير 17, 2013 9:26 pm من طرف توته الدلوعه

» الووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف
الأحد فبراير 17, 2013 9:16 pm من طرف توته الدلوعه

» عركه بالبيكيني وظهور اماكن حساسه +١٨
الأحد فبراير 17, 2013 9:01 pm من طرف توته الدلوعه

» سهير رمزي تعرض صدرها المثير الساخن لصبحي +١٨
الأحد فبراير 17, 2013 8:59 pm من طرف توته الدلوعه

» هاله فاخر عاريه تماما وساخنه ممنوع من العرض
الأحد فبراير 17, 2013 8:57 pm من طرف توته الدلوعه

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
العلياءللديكورستائر قسم خاص بعرض صور الستائر ستائر روعة ستائر فخمة ستائرمنزلية ستائر 2011 ستائر لغرف النوم ستائر عصرية وحديثة تصاميم واستيلاتستائر غرف نوم جميلة
تصويت
مجاملة علمانية
السبت فبراير 16, 2013 6:53 pm من طرف احمد صالح


[center]الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد؛

فقد أسفرت الأحداث البرلمانية الأخيرة عن جدل جديد في الشارع المصري بصفة عامة وبين أبناء التيار الإسلامي بصفة خاصة، وأصبحت أحداث مجلس الشورى -باعتباره قائمًا بالدور …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
الشيخ المجاهد الدكتور ياسر برهامي حفظه الله
الثلاثاء يناير 15, 2013 8:38 pm من طرف احمد صالح
[center]بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وبعد .. فقد حام طائر فكري وخاطري حول أحد أقطاب الدعوة السلفية المباركة وقلت في نفسى ماذا لو فقدنا ذلك الرجل ، أتحدث اليوم عن رجل في هذا الزمان الذى ضعفت …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
الأحزاب السلفية ترفض وثيقة السلمي المشبوهة وتهدد بالتظاهر
الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 6:06 pm من طرف احمد صالح
الأحزاب السلفية ترفض وثيقة السلمي المشبوهة وتهدد بالتظاهر




أعربت أحزاب "النور" و"الإصالة" و"الإصلاح" السلفية، و"البناء والتنمية" عن رفضه الوثيقة التي أصدرها الدكتور علي السلمي نائب رئيس الوزراء، …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
أسماء بعض شيوخ الدعوة السلفية المشاركين في المليونية بالتحرير ...المفاجأة ..متجدد
الجمعة يوليو 29, 2011 9:03 pm من طرف احمد صالح
علم موقع أنا السلفي بأسماء بعض شيوخ وعلماء ودعاة الدعوة السلفية الذين سيشاركون في فاعليات ( جمعة الإرادة الشعبية) يوم الجمعة القادم 29/7/2011 إن شاء الله بميدان التحرير ومنهم :


الشيخ سعيد عبد العظيم


الشيخ علي غلاب


الشيخ …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
الآن مباشر من التحرير ( الصور والفيديوهات تتحدث
الجمعة يوليو 29, 2011 9:00 pm من طرف احمد صالح
دان التحرير يكتظ بالإسلاميين والسلفيين .. وما زالت الألوف تتوافد على الميدان الآن ..
الميدان أمتلأ عن آخره أو أوكاد .. الجميع أتى للحفاظ على الهوية الإسلامية لمصر ..


...الصور تتحدث .. تابعونا....


الشيخ أبو إدريس الرئيس العام …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
: من مثلك الأعلى
الأربعاء يونيو 08, 2011 1:43 am من طرف احمد صالح
الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد،

لكل واحد منا مثل أعلى في حياته، وقدوة يقتدي به، يسير على أثره ويلزم طريقته، ويحلم في يوم من الأيام أن يكون مثله، وإذا سألنا هذا السؤال لفتيان اليوم الذين هم رجال الغد، …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
أنت لست صغيرا
الأربعاء يونيو 08, 2011 1:38 am من طرف احمد صالح
الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله, أما بعد،

فتى الإسلام:

أعرف أنك تشتكي دائماً من الأب والأم والمدرسين والمصلين في المسجد، تشتكي أنهم يعاملونك على أنك مازلت صغيراً لم تكبر بعد، وللأسف فإن الناس تنظر لمن كان في سن …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
مناقشة حول مظاهرة 27 مايو
الجمعة مايو 27, 2011 5:41 am من طرف احمد صالح
الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد؛
فقد دعت بعض القوى السياسية وبعض الصفحات على شبكات التواصل الاجتماعي إلى مظاهرات حاشدة يوم الجمعة 27 من مايو 2011، مما أسموه بالـ"ثورة الثانية"؛ للمطالبة بكثير مِن …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
الصحبة وأثرها في السلوك
الجمعة مايو 20, 2011 7:14 pm من طرف احمد صالح
الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد؛
فاعلم أخي -رحمك الله وهداك وسدد إلى الخير خطاك-.. أن الرجل بلا خَدِين -صاحب- كذي الشمال بلا يمين؛ فاتخِذ ذوي الصلاح والدين أعوانًا، واخَلط نفسك مع الأبرار وطهرها مِن …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0

شاطر | 
 

 اسبانيا تنفض الغبار وتطرق شباك هندوراس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
توته الدلوعه
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 336
العمر : 28
المهنة :
الهواية :
الأوسمة :
السٌّمعَة : 5
نقاط : 622
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: اسبانيا تنفض الغبار وتطرق شباك هندوراس   الثلاثاء يونيو 22, 2010 7:48 am

نفض المنتخب الاسباني بطل اوروبا عنه غبار هزيمته المفاجئة امام سويسرا (صفر - 1) ، وذلك عندما تغلب على هندوراس 2 - صفر امس الاثنين على ملعب "ايليس بارك" في جوهانسبورغ في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة لمونديال جنوب افريقيا 2010 ، ليستعيد "لا فوريا روخا" بريقه السابق ويدخل مجددا على خط التأهل "الحامي" الى الدور الثاني وحتى تصدر المجموعة.

وكان المنتخب السويسري فجر اكبر مفاجأة في النسخة التاسعة عشرة باسقاطه بطل اوروبا الاربعاء الماضي ، مؤكدا ان المباريات تحسم على ارض الملعب وليس على الورق ، وذلك بعد ان دخل "لا فوريا روخا" الى العرس الكروي الاول في القارة السمراء وهو المرشح الاوفر حظا للفوز باللقب للمرة الاولى بسبب العروض الرائعة التي قدمها قبل انطلاق النسخة التاسعة عشرة ، لكن المنتخب السويسري رفض ان يكون ضحيته فحقق المفاجأة واسقطه لاول مرة من اصل 19 مواجهة جمعت الطرفين حتى الان.

ووضعت سويسرا حدا لمسلسل انتصارات بطل اوروبا عند 12 على التوالي والحقت به الهزيمة الثانية فقط من اصل مبارياته ال49 الاخيرة ، ليصبح رجال المدرب فيسنتي دل بوسكي في وضع حرج ، الا انهم نجحوا امس في وضع مفاجأة الجولة الاولى خلفهم بفضل دافيد فيا الذي سجل الهدفين 17( و51) وجنب منتخب بلاده تكرار نتيجة مواجهتهما الوحيدة السابقة مع هندوراس عندما تعادلا 1 - 1 في الدور الاول من مونديال 1982 على الاراضي الاسبانية.

وكان بامكان فيا ان يصبح ثاني لاعب يسجل ثلاثية في النسخة الحالية بعد الارجنتيني غونزالو هيغواين لكنه اضاع ركلة جزاء (62) ليكتفي بثنائية رفع من خلالها رصيده الدولي الى اربعين هدفا ، فاصبح على بعد اربعة اهداف من راوول غونزاليز ، صاحب الرقم القياسي من حيث عدد الاهداف المسجلة مع المنتخب.

واحتاج فيا الى 60 مباراة فقط لكي يسجل 40 هدفا مع "لا فوريا روخا" ، في حين ان راؤول غونزاليز الذي استبعد عن المنتخب منذ 6ايلول عامئ2006حين خاض مباراته الدولية الاخيرة ضد ايرلندا الشمالية (3 - 2)ئضمن تصفيات كأس اوروبا 2008 ، لعب 102 مباراة سجل خلالها 44 هدفا.

واحتفلت اسبانيا بالتالي بافضل طريقة ممكنة بذكرى مرور 46 عاما بالكمال والتمام على ظفرها بلقبها الاول عندما توجت بطلة لاوروبا في 21 حزيران 1964 بتغلبها في مدريد على الاتحاد السوفياتي 2 - 1 وسجل الهدفين حينها خيسوس بيريدا ومارسلينيو.

وسيكون رجال دل بوسكي امام فرصة انتزاع صدارة المجموعة وتجنب مواجهة البرازيل ، متصدرة المجموعة السابعة ، في الدور الثاني عندما يتواجهون في الجولة الاخيرة الجمعة المقبل مع تشيلي التي حققت امس فوزها الثاني ، بعد الاول على هندوراس (1 - صفر) ، بتغلبها على سويسرا (1 - صفر ايضا) ، لكن على ابطال اوروبا ان يخرجوا فائزين بفارق هدفين من مباراتهم مع المنتخب الاميركي الجنوبي.

اما بالنسبة لهندوراس التي تشارك في النهائيات للمرة الثانية بعد عام 1982 فهي فقدت الامل منطقيا في المنافسة على احدى البطاقتين ، لكنها لا تزال في دائرة المنافسة حسابيا لان فوزها على سويسرا بفارق ثلاثة اهداف قد يكون كافيا لتحقيق مفاجأة مدوية شرط خسارة اسبانيا امام تشيلي.

وبدأ دل بوسكي اللقاء باشراك مهاجم ليفربول الانكليزي فرناندو توريس منذ البداية فلعب الى جانب مهاجم برشلونة الجديد فيا ، فيما جلس اندريس انييستا على مقاعد الاحتياط كما حال لاعب وسط فالنسيا دافيا سيلفا الذي ترك مكانه للاعب اشبيلية خيسوس نافاس.

وجلس صانع العاب ارسنال الانكليزي فرانسيسك فابريغاس مجددا على مقاعد الاحتياط كما كانت حاله في المباراة الاولى ، قبل ان يدخل في الشوط الثاني.

اما في الجهة المقابلة ، فاجرى المدرب الكولومبي رينالدو رويدا ثلاثة تعديلات على التشكيلة التي واجهت تشيلي ، باشراك دانييلو تورسيوس في خط الوسط بدلا من رامون نونيز ، فيما بدأ اللقاء بمهاجمين بدلا من واحد باشراك دافيد سوازو ومن خلفه وولتر مارتينيز بدلا من كارلوس بافون ولاعب الوسط ادغار الفاريس.

وكان سوازو ، مهاجم جنوى الايطالي ، غاب عن المباراة الاولى لانه لم يتعاف بشكل تام من اصابة تعرض لها قبيل انطلاق النهائيات.

وبدأ الاسبان اللقاء ضاغطين كما كان متوقعا وحرمهم الحكم الياباني يوويشي ناشيمورا من ركلة جزاء واضحة بعدما لمس المدافع الكرة بيده داخل المنطقة (6) ، ثم تدخلت العارضة بعد ثوان معدودة لتحرم فيا من هدف رائع بعد كرة صاروخية اطلقها من خارج المنطقة (Cool.

وواصل ابطال اوروبا ضغطهم على مرمى نويل فالاداريس وحصلوا على فرصة اخرى بعد ركلة حرة نفذها تشابي الونسو من الجهة اليسرى الى داخل المنطقة فارتقى لها سيرجيو راموس وحولها برأسه لكن محاولته علت العارضة بسبب مضايقة من الحارس الهندوراسي (11).

ووسط الاندفاع الاسباني كاد سوازو ان يخطف التقدم لهندوراس لولا تدخل الحارس ايكر كاسياس في الوقت المناسب ليقطع الطريق على مهاجم انتر ميلان السابق (15) ، ثم جاء رد "لا فوريا روخا" بعد دقيقتين فقط عندما قام فيا بمجهود فردي رائع على الجهة اليسرى وتلاعب بثلاثة مدافعين قبل ان يسدد الكرة بحنكة في الزاوية اليسرى لمرمى فالاداريس (17).

وحصل رجال دل بوسكي على فرصتين مثاليتين سريعتين لتعزيز تقدمهم عبر توريس ، الاولى بكرة رأسية بعد عرضية من راموس لكنها علت العارضة ، والثانية عندما وصلته الكرة داخل المنطقة وهو في مواجهة المرمى لكنه اطاح بها فوقا العارضة ايضا (33).

وفي بداية الشوط الثاني ، ضرب فيا سريعا وسجل هدفه الثاني بكرة اطلقها من خارج المنطقة بعد تمريرة من نافاس فغيرت مسارها قليلا بعد تحولها من المدافع اوزمان شافيز لتخدع الحارس فالاداريس (51).

وكاد راموس ان يضيف الهدف الثالث بعد ثوان فقط من تسديدة بعيدة ايضا لكن محاولته مرت قريبة جدا من القائم الايسر (52) ، ثم حصل ابطال اوروبا على فرصة ذهبية لتعزيز تقدمهم من ركلة جزاء بعد خطأ من ايميليو ايزاغيري على نافاس انبرى لها فيا الا انه لم يصب النجاح هذه المرة لانه نفذها بجانب القائم الايسر (63).

وواصل الاسبان اندفاعهم وكاد فابريغاس في اول لمسة له للكرة بعد دخوله بدلا من تشافي ان يجد طريقه الى الشباك بعدما تخطى الحارس وسدد في المرمى الخالي لكن تشافيز تدخل في الوقت المناسب ليبعد الكرة عن خط المرمى (59) ، ثم اتبعها راموس بفرصة اخرى من تسديدة صاروخية "طائرة" علت العارضة بقليل (68).

وواصل الاسبان ضغطهم بحثا عن هدف ثالث لكن دون ان يتمكنوا من ذلك.



المباراة في سطور

المباراة: اسبانيا - هندوراس 2 - صفر

الدور: الاول

التاريخ: 21 حزيران 2010

المجموعة:ئالثامنة

الملعب: ايليس بارك في جوهانسبورغ

الحكم: الياباني يوويشي ناشيمورا 

الاهداف:

اسبانيا: فيا 17( و51)

الانذارات:

هندوراس: تورسيوس (9) وايزاغيري (38)

التشكيلتان:

- اسبانيا: كاسياس - راموس (اربيلوا ، )75 وبويول وبيكيه وكابديفيلا - بوسكيتس والونسو وتشافي (فابريغاس ، )65 ونافاس - توريس (ماتا ، )70 وفيا

المدرب: فيسنتي دل بوسكي

- هندوراس: فالاداريس - ايزاغيري وفيغيروا وتشافيز ومندوزا - اسبينوزا (ويلكام ، )46 وغيفارا وويلسون بالاسيوس وتورسيوس (نونيز ، )63 - مارتينيز - سوازو (جوني بالاسيوس ، 84)

المدرب: الكولومبي رينالدو رويدا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسبانيا تنفض الغبار وتطرق شباك هندوراس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العلياء للديكور :: رياضة x رياضة :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: